منتديات تارما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تارما

منتدى لكل العرب

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

هذا للولد و هذا للبنت

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة الصحراء
مشرف الساحة العامة
مشرف الساحة العامة
وردة الصحراء

علم البلد : هذا للولد و هذا للبنت Egypt

هذا للولد و هذا للبنت Empty
مُساهمةموضوع: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 9:55 am

انه وهم كبير أن نعتقد أن الطبخ والتنظيف والترتيب للبنات وأن التجارة والمكانيكا وغيرهما للصبيان.المسالة وما فيها أننا ندرب الولد على أن يتعلم هذه الامور فقط وندرب البنت على أن تتعلم تلك الامور فقط ونخلق في الاثنين معاَ احساساَرافضاَ أن يتعلم احدهما ما صنفناه على أنه من اختصاص ذلك الجنس.فمثلا لو دخل الرجل أو الولد المطبخ صرخنا فيه:هذا شغل النساء، ولو أمسكت البنت منشاراَوارادت صنع شئ لصرخنا فيها،هذا شغل الاولاد.وأن بتواضع خبرتي ارى أن هذا خطأ فمثلاَ
شاب سافر الى امريكا ومن هناك يتصل ويذرف الاهات لولدته عبر التلفون (ماما مشتهي مكرونه..نفسي في رز مع الدجاج)مامابقعة حبر على ملابسي لا اعرف كيف اتصرف.هي ربته على اعتبار أنه ولد وسيجد دائما من يخدمه.لايبدو الامر فيه صحةان الولد او الرجل في حاجة،لان يعرفا شياَعن كل شئ،حتى لايتورطا.الظروف الصعبة ليست تغرب الولد للدراسة،ولكنها كثيرة.بعد قصةذلك الشاب اتيت الى والدتي وحكيت لها الحكايه طلبت ولدتي من اخي ان يدخل المطبخ لعمل مكرونه ضحك اخي وقال لها انشاء الله اموت من الجوع اذا انا ادخل المطبخ واذا صار وتزوجة وزوجتي لم تكن موجوده في مطاعم ثم طلبت من اخي الثاني ان يقطع لها البصل ضحك واعطاها ظهره
اخواني في المنتدى
ماذا لو مرضت الام،ماتت لاسمح الله
ماذا لو تعبت الزوجة ودخلت المستشفى
ماذا عن فترة الولادة والنفاس
اهوال كثيرا تصادف الرجل وانه في حاجة ان يحمي نفسه ويجب ان نضع هذا الموضوع في عين الاعتبار حتى نتصرف في وقت المائزق
Tarma
Admin
Admin
Tarma

مُساهمةموضوع: رد: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 3:38 pm

بس على فكرة فية بنات برضة ما بتعرفش تطبخ او تغسل وبتبقى مصيبتها كبيرة جداً لما تتجوز

مش شرط الولاد البنات هما كمان بيتسوحوا
https://tarma.yoo7.com
بغداد دارالسلام
كبير مشرفين
كبير مشرفين
بغداد دارالسلام

مُساهمةموضوع: رد: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 9:55 pm

موضوع مررررررررررررررة حلو وهذا
بس انا مع تيرما في رايها البنت لازم تتعلم كمان
وردة الصحراء
مشرف الساحة العامة
مشرف الساحة العامة
وردة الصحراء

مُساهمةموضوع: رد: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 11:02 pm

Tarma كتب:
بس على فكرة فية بنات برضة ما بتعرفش تطبخ او تغسل وبتبقى مصيبتها كبيرة جداً لما تتجوز

مش شرط الولاد البنات هما كمان بيتسوحوا
اخي tarma عندك حق بس اللي يشوف دلع و ميدلعش ربنا ياخذوو المركب اللي فيها رييسين تغرق دة اولا وثانيا مفيش بنت مبتعرفش تطبخ بس بنسب lol!
وردة الصحراء
مشرف الساحة العامة
مشرف الساحة العامة
وردة الصحراء

مُساهمةموضوع: رد: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 11:04 pm

بغداد دارالسلام كتب:
موضوع مررررررررررررررة حلو وهذا
بس انا مع تيرما في رايها البنت لازم تتعلم كمان

اسعدني مرورك الكريم اخت بغدادRazz Very Happy I love you
روميو

روميو

مُساهمةموضوع: رد: هذا للولد و هذا للبنت   هذا للولد و هذا للبنت Emptyالأربعاء أبريل 25, 2007 11:19 pm

موضوع جميل جدا وعلى فكرة كل واحد له وجهة نظره وكلها صحيحة بس انا من راي ان البنت تدلع من اهلها قبل ما تتجوز وتتعلم بنفس الوقت

تقبلوا احترامي

هذا للولد و هذا للبنت
صفحة 1 من اصل 1