منتديات تارما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تارما

منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 فضائح الرافضة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 1:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تم فتح هذا القسم من قبل الاخ تارما مشكورا نرجو من الله ان يكون هذا العمل لوجهه تعالى نبدأ اولا بتعريف الرافضة

الرفض لغة الترك, وقد رفضه يرفضه رفضًا.

«سموا بذلك لتركهم زيد بن علي»
فالرفض في اللغة معناه الترك والتخلي عن الشيء.
وأما في الاصطلاح: هم قوم من الشيعة سموا بذلك؛ لأنهم تركوا زيد بن علي, قال الأصمعي: «كانوا بايعوه ثم قالوا له: ابرأ من الشيخين نقاتل معك, فأبى, وقال: كانا وزيري جدي فلا أبرأ منهما, فرفضوه, وارفضوه عنه فسموا رافضة»(ويقصدون بالشيخين ابوبكر وعمر رضي الله عنهما وارضاهما وحشرني معهم يوم القيامة ان شاء الله ).
قال عبد الله بن أحمد -رحمه الله-: قلت لأبي: «من الرافضي؟ قال: الذي يشتم ويسب أبا بكر وعمر والى اللقاء قريبا


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 1:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وهذه الحادثة التي حصلت وسموا بالرافضة بسببها
عندما خرج زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم على هشام بن عبد الملك كان في جيشه من يشتم أبا بكر وعمر فمنعهم, فرفضوه, ولم يبق معه إلا مائتا فارس, فقال لهم – أي زيد بن علي-: رفضتموني, قالوا: نعم, فبقى عليهم هذا الاسم. وكان ذلك في سنة ثنتين وعشرين ومائة.
يقول ابن كثير- رحمه الله- في صدد بيانه ما حدث في هذه السنة: «فيها كان مقتل زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب, وكان سبب ذلك أنه لما أخذ البيعة ممن بايعه من أهل الكوفة أمرهم في أول هذه السنة بالخروج والتأهب له, فشرعوا في أخذ الأهبة لذلك, فانطلق رجل يقال له سليمان بن سراقة إلى يوسف بن عمر نائب العراق فأخبره –وهو بالحيرة يومئذ- خبر زيد بن علي هذا, وكان معه من أهل الكوفة, فبعث يوسف ابن عمر يطلبه ويلح في طلبه, فلما علمت الشيعة ذلك اجتمعوا عند زيد بن علي فقالوا له: ما قولك –يرحمك الله- في أبي بكر وعمر؟ فقال: غفر الله لهما, ما سمعت أحدًا من أهل بيتي تبرأ منهما, وأنا لا أقول فيهما إلا خيرًا, قالوا: فلم تطلب إذًا بدم أهل البيت؟ فقال: إنا كنا أحق الناس بهذا الأمر, ولكن القوم استأثروا علينا به ودفعونا عنه, ولم يبلغ ذلك عندنا بهم كفرًا, وقد ولوا فعدلوا وعملوا بالكتاب والسنة, قالوا: فلم تقاتل هؤلاء إذًا؟ قال: إن هؤلاء ليسوا كأولئك, إن هؤلاء ظلموا الناس وظلموا أنفسهم, وإني أدعو إلى كتاب الله وسنة نبيه وإحياء السنن وإماتة البدع, فإن تسمعوا يكن خيرًا لكم ولي, وإن تأبوا فلست عليكم بوكيل, فرفضوه وانصرفوا عنه ونقضوا بيعته وتركوه, فلهذا سموا الرافضة من يومئذ وبهذا يتبين سبب تسميتهم بالرافضة, لرفضهم زيد بن علي الذي منعهم من سب الشيخين رضي الله عنهما, وأصبحت كلمة الرافضة تطلق على كل من غلا في مذهب الشيعة وأجاز الطعن في الصحابة


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:01 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 1:51 pm

بداية نشأة التشيع
أول من زرع فكرة التشيع في الأمة رجل يهودي يقال له: عبد الله بن سبأ, أظهر الإسلام للطعن فيه, وكان ذلك زمن الخليفة الراشد ذي النورين عثمان بن عفان, وتنقل ابن سبأ بين المدينة والبصرة والكوفة ومصر والشام, والتف حوله المفسدون والحاقدون من المنافقين والجهال بحقيقة الدين.
ونشط ابن سبأ المعروف بابن السوداء في بث فكرتين أساسيتين لأهدافه اليهودية هما:

الأولى: دعوته إلى اعتقاد رجعة النبي وكان يقول: «عجبًا ممن يزعم أن عيسى سيرجع ويكذب بأن محمدًا سيرجع, وقد قال الله تعالى ((إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ))" [القصص85].

الثانية دعوته إلى اعتقاد «أن لكل نبي وصيًا وعلي وصي لمحمد, ومحمد خاتم الأنبياء, وعلي خاتم الأوصياء, ومن أظلم ممن يمنع وصية رسول الله ** ووثب على حق وصيته وتناول أمر الأمة».
وأرسل ابن سبأ أصحابه وأتباعه في الأمصار ليكتبوا ظلمًا وزورًا وبهتانًا للطعن في الولاة, وينسبوا ذلك لخليفة المسلمين وحثهم على الظهور بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, حتى يلتف حولهم العوام, وزوروا رسائل
نسبوها إلى عثمان للدس والوقيعة بين الأمة وخليفتها وولاتها.
وهيَّج الأمصار واستجاب أهل البصرة والكوفة ومصر لأهدافه القريبة, وكان من نتائج دسائسه قتل الخليفة الراشد عثمان بغير حق ظلمًا وعدوانًا.
قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى- مبينًا أن ابن سبأ أول من أحدث الرفض والغلو المذموم, قال: «وأصل الرفض من المنافقين والزنادقة فإنه ابتدعه ابن سبأ الزنديق وأظهر الغلو في علي بدعوى الإمامة والنص عليه, وادعى العصمة له) وذكر أيضًا: «أن ابن سبأ المنافق الزنديق أراد فساد دين الإسلام, وأراد أن يصنع بالمسلمين ما صنع بولس بالنصارى, لكن لم يتأت له ما تأتى لبولس لضعف النصارى وعقلهم, فإن المسيح عليه السلام رُفع ولم يتبعه خلق كثير يعلمون دينه, ويقومون به علمًا وعملاً, فلما ابتدع بولس ما ابتدع من الغلو في المسيح اتبعه على ذلك طوائف وأحبوا الغلو في المسيح, فقام أهل الحق فخالفوهم وأنكروا عليهم فقتلت الملوك بعضهم, وبعضهم اعتزلوا في الصوامع والأديرة, وهذه الأمة ولله الحمد لا يزال فيها طائفة ظاهرة على الحق, فلا يتمكن ملحد ولا مبتدع من إفساده بغلو أو انتصار على الحق, ولكن يضل من يتبعه على ضلاله»( ).
ولوضوح خبثه وكيده وشدة حقده على الإسلام والمسلمين لم يذكره أحد من أهل الإيمان بخير, وإنما وصفوه بأنه أول من سن لأهل الخذلان النيل من أبي بكر وعمر رضي الله عنهما, ووصفوه بالخبث والكذب والنفاق والزندقة وبأنه ضال مضل.
ذكر ابن حجر من طريق أبي إسحاق الفزاري أن سويد بن غفلة دخل على عليٍّ في إمارته, فقال: إني مررت بنفر يذكرون أبا بكر وعمر ويرون أنك تضمر لهما مثل ذلك, فقال علي: ما لي ولهذا الخبيث الأسود, ثم قال: معاذ الله أن أضمر لهما إلا الحسن الجميل, ثم أرسل إلى عبد الله بن سبأ فسيره إلى المدائن, وقال: لا يساكنني في بلدة أبدًا, ثم نهض إلى المنبر حتى اجتمع الناس, ثم أثنى على الشيخين ثناء طويلاً, وقال في آخره: (ألا ولا يبلغني عن أحد يفضلني عليهما إلا جلدته حد المفترى)وتذكر بعض الروايات أن عليًا هم بقتله ودعا بالسيف, فكلم فيه, فقال: لا يساكنني ببلد أنا فيه, فسيره إلى المدائن وذكر ابن عساكر بإسناده إلى أبي الجلاسي قال: سمعت عليًا يقول لعبد الله السبئي ويلك والله ما أفضى إليَّ بشيء كتمه أحد من الناس وقد سمعته يقول: «إن بين يدي الساعة ثلاثين كذابًا» وإنك لأحدهم)
فعلي حكم على ابن سبأ بأنه خبيث, وهم بقتله, ولما تراجع عن قتله نفاه إلى المدائن, وبين بأنه أحد الدجالين.
وقال الحافظ الذهبي في شأن ابن سبأ: عبد الله بن سبأ من غلاة الزنادقة ضال مضل, أحسب أن عليًا حرقه بالنار, وزعم أن القرآن جزء من تسعة أجزاء وعلمه علي فنفاه علي بعد ما هم به)
وقال الحافظ ابن حجر بعد أن أورد روايات في ذمه: «وأخبار عبد الله بن سبأ شهيرة في التواريخ, وليست له رواية ولله الحمد, وله أتباع يقال لهم السبئية يعتقدون إلهية علي بن أبي طالب, وقد أحرقهم علي بالنار في خلافته))


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tarma
Admin
Admin
Tarma


عدد الرسائل : 407
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 1:54 pm

مشكور استاذى الفاضل على هذة المقدمة الجميلة ولكن انا عندى سؤال .



هل فعلاً الشيعة سموا بهذا الاسم نظراً لأنهم تشيعوا لأهل البيت ام لا وهل توجد منهم اى طائفة تدعو للحق ام كلهم سيان مثل بعضهم .

ولك منى جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tarma.yoo7.com
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 2:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم والله اعلم اليكم جواب الشيخ ابن باز رحمه الله على سؤال حول كفر الشيعة ((الشيعة فرق كثيرة وليس من السهل أن يتسع للحديث عنها الوقت القليل، وبالاختصار ففيهم الكافر الذي يعبد علياً ويقول: يا علي، ويعبد فاطمة والحسين وغيرهم، ومنهم من يقول: جبريل عليه الصلاة والسلام خان الأمانة وأن النبوة عند علي وليست عند محمد، وفيهم أناس آخرون، منهم الإمامية – وهم الرافضة الاثنا عشرية – عباد علي ويقولون: إن أئمتهم أفضل من الملائكة والأنبياء، ومنهم أقسام كثيرة وفيهم الكافر وفيهم غير الكافر، وأسهلهم وأيسرهم من يقول علي أفضل من الثلاثة وهذا ليس بكافر لكن مخطئ، فإن علياً هو الرابع والصديق وعمر وعثمان هم أفضل منه، وإذا فضله على أولئك الثلاثة فإنه قد أخطأ وخالف إجماع الصحابة ولكن لا يكون كافراً، وهم طبقات وأقسام ومن أراد ذلك فليراجع كلام الأئمة مثل الخطوط العريضة لمحي الدين الخطيب، ومنهاج السنة لشيخ الإسلام ابن تيمية .


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:04 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tarma
Admin
Admin
Tarma


عدد الرسائل : 407
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 3:38 pm

مشكور استاذى على هذا الرد السريع والميسر وانشاء الله سأعرض بعض المواضيع عن التقية ولكن بعد ان اجهزها للعرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tarma.yoo7.com
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يونيو 24, 2007 8:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اشرت سابقا الى ان كتابة عبارة ان شاء الله لاتكون بالصيغة الي كتبت الان المعنى يختلف وانا اعلم صحة نيتكم واليكم شرح مبسط على المعنيين فقد جاء في كتاب شذور الذهب لابن هشــام أن معنى الفعل إنشاء أي إيجاد ومنه قوله تعالى " إِنَّـآ أَنشَأنَهُنَّ إِنشَـآءً " سورة الواقعة35 أي أوجدناها إيجادا . فمن هذا لو كبتنا
" إنشاء الله " يعني كأننا نقول أننا أوجدنا الله تعالى شأنه عز وجل وهذا غير صحيح كما عرفنا ..
أما الصحيح هو أن نكتب " إن شاء الله " فإننا بهذا اللفظ نحقق هنا إرادة الله عز وجل فقد جاء في معجم لسانا العرب معنى الفعل شــاء ، أي أراد ..
فالمشيئة هي الإرادة فعندما نكتب إن شاء الله كأننا نقول بإرادة الله نفعل كذا..
ومنه قول تعالى " وَمَا تَـشَـآءُونَ إِلا أَنْ يَـشَـآءَ اللهُ " سورة الإنسان 30
أي ما نريد شيئا إلا إن أراد الله عز وجل فهنـاك فرق بين الفعلين أنشئ أي أوجد والفعل شــاء أي أراد فيجب علينــا كتابة إن شاء الله وتجنب كتابة إنشاء الله بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:06 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالإثنين يونيو 25, 2007 7:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
شــهادة أئمة الشــيعة ضد الشــيعة
حكم الإمام علي رضي الله عنه على الشيعة
علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا على طاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوا يتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطبا إياهم:
(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ أمهلنا ينسلخ عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيف أفر(!!)
ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله. لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لاعلم له بالحرب. و لكن لا رأي لمن لايطاع))
نهج البلاغة ص 88 ـ 91 مكتبة الألفين. أيضاً نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت.
و يقول في موضع آخر في كتاب ( نهج البلاغة ) و هو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد شيعته:
(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المتفرقة أهواؤهم! ما عزت دعوة من دعاكم و لا استراح قلب من قاساكم، كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب و فعلكم يطمع فيكم عدوكم، فإذا دعوتكم إلى المسير أبطأتم و تثاقلتم و قلتم كيت و كيت أعاليل بأضاليل. سألتموني التأخير دفاع ذي الدين المطول، فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ (كلمة يقولها الهارب!). لا يمنع الضيم الذليل، و لا يدرك الحق إلا بالجد والصدق، فأي دار بعد داركم تمنعون؟ و مع أي إمام بعدي تقاتلون؟ المغرور و الله من غررتموه! و من فاز بكم فاز بالسهم الأخيب، ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل. أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم! فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:
ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، و ستذكرون عند تلك المواطن فتودون أنكم رأيتموني و هرقتم دماءكم دوني، فلا يبعد الله إلا من ظلم. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام! فقام إليه رجل فقال يا أمير المؤمنين! أنا و إياك :
و أنت أيها الرجل علقنا بحبك و علقت أنت بأهل الشام و علق أهل الشام بمعاوية.)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).
ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفاً (هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون….. ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .
يقول في موضع آخر:
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).
و يقول في موضع آخر بعد أن خذلوه في معركة صفين: (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فيأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟ المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.


عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 01, 2007 11:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2007 11:42 am

ننتظر الردود
فضائح الرافضة Qolob_052
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالسبت يونيو 30, 2007 11:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما نقول ان الرافضة حاقدون بعض الناس لايصدقون بهذا الكلام اليكم اليوم هذا الرافضي المدعو ياسر الحبيب ( ياسر المنبوذ ) عليه من الله مايستحق واسمعوا ماذا يقول واحكموا بأنفسكم
http://www.iraqirabita.org/yasir.zip
ولاتنسونا من صالح الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tarma
Admin
Admin
Tarma


عدد الرسائل : 407
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالسبت يونيو 30, 2007 9:05 pm

من فضلك تأكد من الرابط لأنة لا يعمل عندى ولك منى جزيل الشكر والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tarma.yoo7.com
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يوليو 01, 2007 10:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ياأخي تارما الرابط يشتغل عندي حاول ان تعمل كوبي وبيست وتضعه في صفحة جديدة وان شاء الله يشتغل الا اذا كان لديكم فلتر على بعض الامور من قبل الدولة وجزاك الله خيرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tarma
Admin
Admin
Tarma


عدد الرسائل : 407
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يوليو 01, 2007 8:47 pm

من فضلك يا استاذ عاشق الجنة ممكن تقسم الموضوع وتجعلة عدة اجزاء لأن من الصعب التركيز فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tarma.yoo7.com
عاشق الجنة
مشرف الساحة الاسلاميه
مشرف الساحة الاسلاميه
عاشق الجنة


عدد الرسائل : 358
العمر : 66
علم البلد : فضائح الرافضة Egypt
تاريخ التسجيل : 20/06/2007

فضائح الرافضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الرافضة   فضائح الرافضة Emptyالأحد يوليو 01, 2007 10:58 pm

بسم الله الحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله من الموضوع القادم سأقوم بأعتباره موضوع جديد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضائح الرافضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثانى من مكتبة فضائح الرافضة
» الجزء الثالث من مكتبة فضائح الرافضة
» مكتبة فضائح الرافضة بالصوت والصورة الجزء الاول
» من فضائح الرافضه-الصلاه على بوش
» فضيحة الرافضة عباد القبور فضيحة الرافضة عباد القبور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تارما :: الساحة السياسية :: فضائح الرافضة-
انتقل الى: